إنها الحرب: أغلقوها..

وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعالون يقول لنتنياهو واصفاً ما يحدث في القدس بـــ "أنها الحرب"، وصحيفة "الأخبار" اللبنانية ترى أن الواقع في فلسطين المحتلة ينذر بتحولات مفصلية وانتفاضات ستشتعل في القدس والضفة.

الأخبار: السلطة في حرب مع حماس والعرب مشغولون في حروب يديرونها بالوكالة عن أميركا
نقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعالون قوله لرئيس وزرائه بنيامين نتنياهو، واصفاً ما يحدث في القدس بـــ "أنها الحرب"... وأثنى عليها وزير إسكانه.

السلطة في حرب مع حماس، والعرب مشغولون في حروب يديرونها بالوكالة عن أميركا، والقدس اليوم في مرمى النار. أسئلة يطرحها نتنياهو على حليفه الأميركي الذي يدير جولات حاسمة مع إيران .يبدو أن الصورة غاية في الوضوح، لكن هناك من يصر على عدم قراءتها.

وتابعت الصحيفة "ظاهر الحرب التي يديرها نتنياهو، استقطابات سياسية بين الكتل الحزبية وجوهرها توافق على ضم القدس بشطريها وإعادة احتلال الضفة الغربية في مشروع أُعد سابقاً. هل سنشهد تحولات تقلب الطاولة على كل الحسابات التي أسقطت ثورة الشعب الفلسطيني من حساباتها، ونشهد انتفاضة فلسطينية تعم كل فلسطين. الواقع يقول إننا أمام تحولات مفصلية و«كفركنا» ستنتفض كما القدس، والضفة ستشتعل. بوابات القدس مفتوحة على كل الاحتمالات".

إن الآراء المذكورة في هذه المقالة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الميادين وإنما تعبّر عن رأي الصحيفة حصراً