عدوان إسرائيلي جديد على ريف القنيطرة السوري

غارة إسرائيلية جديدة بمروحية على إحدى المناطق في محافظة القنيطرة جنوب سوريا من دون أن يسفر عن ضحايا أو خسائر.

  • مروحية إسرائيلية قاستهدفت إحدى نقاط الجيش السوري شمال مدينة القنيطرة
    مروحية إسرائيلية استهدفت إحدى  المناطق في محافظة القنيطرة جنوب سوريا
  • مروحية إسرائيلية قاستهدفت إحدى نقاط الجيش السوري شمال مدينة القنيطرة
    مروحية إسرائيلية  استهدفت إحدى  المناطق في محافظة القنيطرة جنوب سوريا

أفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية بأن مروحية إسرائيلية شنّت بعيد منتصف الليلة الماضية غارة على إحدى المناطق في محافظة القنيطرة جنوب سوريا، مشيرةً إلى أن الاعتداء لم يخلّف أي خسائر.

وذكر مراسل "سانا" أن مروحية للعدو الإسرائيلي اعتدت بصاروخ بعد منتصف الليل على أحدى المناطق في بلدة جباتا الخشب بريف القنيطرة، لافتاً إلى أن العدوان لم يسفر عن أية خسائر.

في الأثناء، ذكر مصدر أمني لسبوتنك أن العدوان تمّ من فوق الأراضي المحتلة في الجولان، في المنطقة الواقعة بين بلدتي مسعدة وبقعاتا المحتلتين، مؤكداً أن "الأضرار اقتصرت على خسائر مادية".

وكانت وسائط الدفاع الجوي في الجيش السوري تصدّت، فجر أمس الأربعاء، لعدوان إسرائيلي من اتجاه جنوب غرب اللاذقية على بعض النقاط في المنطقة الساحلية وأسقطت بعض صواريخ العدوان، أدّى إلى سقوط قتيل وعدد من الجرحى.

وقال مصدر عسكري إن العدوان نفذته طائرات إسرائيلية من اتجاه جنوب غرب اللاذقية، مستهدفاً مناطق الحفة ورأس العين وسوق الجمعة في المحافظة، مضيفاً أن الدفاعات الجوية أسقطت عدداً من الصواريخ.

وفي 22 نيسان/ أبريل الماضي، جرح 4 جنود سوريين، ووقعت بعض الخسائر المادية نتيجة الاعتداء الإسرائيلي على الضمير في ريف دمشق.