نتائج يوفيتش جاءت سلبية وعاد لتدريبات الفريق

لوكا يوفيتش ينضم لتدريبات ريال مدريد بعد أن تم عزله في منزله خلال الأسبوع الماضي.

  • يوفيتش في تدريبات الريال مع زملائه (تويتر)
    يوفيتش في تدريبات الريال مع زملائه (تويتر)

عاد مهاجم ريال مدريد، الصربي لوكا يوفيتش، إلى تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، بعد أن تم عزله في منزله خلال الأسبوع الماضي وفقاً لبروتوكول النادي المتعلق بفيروس كورونا، وذلك بعد مخالطته لصديق مصاب بـ"كوفيد-19".

وجاءت نتيجة الفحص الأخير للكشف عن الفيروس سلبية، ليعود اللاعب إلى الفريق ويحضر التدريبات الجماعية، إذ غاب اللاعب عن تشكيلة الفريق في مباراة أمس الإثنين، والتي فاز فيها الريال خارج قواعده (2-1) على حساب غرناطة، ليصبح على بعد نقطتين من حسم لقب الدوري الإسباني مع تبقي جولتين على نهاية الموسم.

وبدون أي راحة، واصل الفريق المدريدي تدريباته في مدينة "فالديبيباس" الرياضية تحضيراً لمباراة فياريال المهمة، الخميس المقبل، والتي قد يحسم فيها "الملكي" لقب "الليغا" في حالة الفوز أو تعادل الريال وتعثر برشلونة أقرب المنافسين والذي يستقبل في نفس التوقيت أوساسونا على ملعبه (22:00 بتوقيت القدس الشريف).

وأجرى اللاعبون الأساسيون تدريبات خفيفة وجلسات استشفائية مع أخصائي العلاج الطبيعي داخل منشآت النادي، فيما خاضت باقي المجموعة تدريبات مكثفة.

ويسعى "الميرينغي" لحصد لقبه الـ34 في تاريخه، والثاني له مع زين الدين زيدان بعد موسم 2016-2017.

بدوره، خسر فياريال منافس الريال المقبل، أمس الاثنين، على ملعبه "لا سيراميكا" أمام ضيفه ريال سوسييداد (1-2)، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، لتتبخر آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.