انفجار في معسكر تداوين التابع لقوات التحالف السعودي في مأرب

بعد استهداف صاروخي قبل أيام، سماع دوي انفجار جديد في معسكر تداوين التابع لقوات التحالف السعودي في مأرب.

  • تصاعد الدخان في أعقاب غارة جوية شنّتها قوات التحالف بقيادة السعودية في صنعاء (أ ف ب).
    تصاعد الدخان في أعقاب غارة جوية شنّتها قوات التحالف بقيادة السعودية في صنعاء (أ ف ب).

أفادت مصادر يمنية محليّة الميادين بسماع دويّ انفجار كبير في معسكر تداوين التابع لقوات التحالف السعودي في مأرب شرق اليمن. المعسكر كان تعرّض لاستهداف صاروخي قبل أيام أدى إلى مقتل ضباط سعوديين.

وكان مراسل الميادين أفاد بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي وحزب الإصلاح إثر استهداف تجمّع لهم بغارة جوية للتحالف، في منطقة رغوان بمأرب.

مصادر أشارت، أمس الخميس، إلى انهيارات متسارعة في صفوف القوات المدعومة من "التحالف" في مأرب، بعد مقتل عدد من قياديّيهم، وذلك بعد سيطرة القوات المسلّحة اليمنية على منطقة نخلاء وأجزاء من منطقة السحيل بين مدغل وصرواح غرب مأرب.

وفي وقت سابق من يوم أمس، أفاد مصدر يمني الميادين بسقوط عشرات القتلى والجرحى  من قوات التحالف السعودي والمجموعات المدعومة منه، وذلك خلال عمليات الجيش واللجان باتجاه مدينة مأرب.

ومنذ أيام، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية أن القوة الصاروخية استهدفت غرفة العمليات المشتركة في معسكر تداوين بمحافظة مأرب بصاروخ بالستي نوع "بدر".

وأعلن العميد يحيى سريع، مقتل وجرح 15 من قادة وجنود العدو السعودي منهم 8 قتلى بينهم قادة، وجرح 7 آخرين إثر استهداف معسكر تداوين في مأرب بصاروخ باليستي.

يذكر أنه في الشهر الماضي، سقط معسكر ماس الاستراتيجي في أيدي القوات المسلّحة بعد معارك مصيرية طاحنة وحصار محكم على المعسكر من كافة الاتجاهات.